وزارة الزراعة والري تبحث تعزيز التعاون مع مؤسسة تمدين شباب نحو التنمية المستدامة
عقدت وزارة الزراعة والري والثروة السمكية اجتماعاً مع مؤسسة تمدين شباب (TYF) في عدن، لبحث سبل تعزيز التعاون ودعم التعافي والتنمية المحلية. خلال الاجتماع، قدم فريق المؤسسة إطار عمل للتحول نحو الطاقة الخضراء كخطوة عملية لإعادة مرونة القطاع الزراعي المحلي. كما استعرضت المؤسسة تجارباً ميدانية، منها مشروع التمكين الاقتصادي للمرأة الريفية في لحج والساحل الغربي ومشروع تعزيز الأمن الغذائي والصمود في أبين. وكيل وزارة الزراعة القطيبي اشاد بالدور الريادي للمؤسسة وأعلن عن ضرورة مأسسة التنسيق بين الوزارة والجهات المنفذة للحفاظ على النجاحات الميدانية وتوسيع الاستفادة في مختلف المحافظات. الحضور included من الجانب المؤسسي الدكتورة سلوى المذحجي، منسقة برنامج الصحة والتغذية.












