الأشول: ذئاب الحوثي يواصل فسادهم في إب ويدعو لمحاسبة المسؤولين
ندّد الكاتب الصحفي أنور الأشول بتصاعد الانتهاكات في محافظة إب، متهمًا جماعة الحوثي بمواصلة الفساد ضد المواطنين وممتلكاتهم. وقال إن الذئاب لا تزال تستغل فرصة الوضع الأمني والحقوقي السيء في إب، دون وجود مساءلة أو رادع. ودعا الأشول إلى محاسبة المسؤولين وتوقف هذه الممارسات.












